نتنياهو وبايدن / حان الوقت لإنهاء «العلاقة الخاصة» بين أمريكا وإسرائيل ... / العلاقة بين نتنياهو وبايدن قديمة، إذ يعرف الرئيس الأمريكي، نتنياهو منذ عقود، ولم ينسَ ما يعتبره إهاناتٍ سابقة من الزعيم الإسرائيلي، من ضمنها خطاب نتنياهو أمام الكونغرس والذي جادَلَ فيه ضد الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015، حسب الصحيفة الأمريكية.

نتنياهو وبايدن / حان الوقت لإنهاء «العلاقة الخاصة» بين أمريكا وإسرائيل ... / العلاقة بين نتنياهو وبايدن قديمة، إذ يعرف الرئيس الأمريكي، نتنياهو منذ عقود، ولم ينسَ ما يعتبره إهاناتٍ سابقة من الزعيم الإسرائيلي، من ضمنها خطاب نتنياهو أمام الكونغرس والذي جادَلَ فيه ضد الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015، حسب الصحيفة الأمريكية.. وتابع انديك ردا على سؤال إن كان نتنياهو يستطيع رفض طلب بايدن أنصح بعدم القيام بذلك، مواجهة الرئيس (بايدن) بعد كل ما فعله من أجله، سيكون تصرفًا غير حكيم. لقاء سابق بين نتنياهو وبايدن في القدس في 2016 عندما كان بايدن نائباً لأوباما (أرشيفية) أميركا وبايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول إن المكالمة الهاتفية مع الرئيس الأميركي كانت ودية واستمرت لنحو ساعة وأفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان بأن المحادثة الهاتفية بين نتنياهو وبايدن كانت ودية للغاية ودافئة واستغرقت حوالي ساعة. الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. اتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، مع الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، على اللقاء.

وسعى بايدن أخيراً من أجل العودة إلى الاتفاق النووي الذي أبرم مع إيران والقوى الكبرى في العام 2015، وهو اتفاق رفضه نتنياهو وألغاه ترمب. وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير أن نتنياهو وبايدن بحثا بشكل مفصل التطورات في غزة وتقدم إسرائيل في تقويض قدرات حماس (.) والجهود الدبلوماسية المستمرة التي تبذلها الحكومات. وعلى صعيد الاستيطان الإسرائيلي في الضفة الغربية، فمن المتوقع أن يجدد بايدن انتقاد هذه العملية التوسعية. كان مسؤول إسرائيلي قد قال الشهر الماضي إن إسرائيل تأمل تفادي التوتر الشخصي بين نتنياهو وبايدن، بسبب خلافاتهما حول القضية النووية الإيرانية، وذلك بإحالة المحادثات بشأن المسألة إلى كبار مستشاريهما. واتفق نتنياهو وبايدن على مواصلة الحوار بينهما.

بايدن أكد لنتنياهو دعمه لاتفاقيات التطبيع بين إسرائيل و ...
بايدن أكد لنتنياهو دعمه لاتفاقيات التطبيع بين إسرائيل و ... from anbaa-aljazair.com
ويأتي القلق من الإسرائيلي تأخر الاتصال بين نتنياهو وبايدن من أن المكالمات الهاتفية الأولى للرئيس الأمريكي الجديد. وعلى صعيد الاستيطان الإسرائيلي في الضفة الغربية، فمن المتوقع أن يجدد بايدن انتقاد هذه العملية التوسعية. أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تأييده وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين، في حين قال نتنياهو إنه مصمم على استكمال الهدف. وتابع انديك ردا على سؤال إن كان نتنياهو يستطيع رفض طلب بايدن أنصح بعدم القيام بذلك، مواجهة الرئيس (بايدن) بعد كل ما فعله من أجله، سيكون تصرفًا غير حكيم. نتنياهو قامر في مصالح إسرائيل بتحوله إلى طرف في الصراع الانتخابي الأميركي. وأفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان بأن المحادثة الهاتفية بين نتنياهو وبايدن كانت ودية للغاية ودافئة واستغرقت حوالي ساعة. كان مسؤول إسرائيلي قد قال الشهر الماضي إن إسرائيل تأمل تفادي التوتر الشخصي بين نتنياهو وبايدن، بسبب خلافاتهما حول القضية النووية الإيرانية، وذلك بإحالة المحادثات بشأن المسألة إلى كبار مستشاريهما. يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق استراتيجي ،وي

وحث داني دانون، السفير الإسرائيلي السابق لدى الأمم المتحدة الأسبوع الماضي بايدن على الاتصال بنتنياهو، وسرد قائمة عبر تويتر من 10 دول تلقت.

يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق استراتيجي ،وي بدأت في الساعات الماضية تبرز علامات خلاف بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول إطالة أمد العملية العسكرية ضد غزة. وحث داني دانون، السفير الإسرائيلي السابق لدى الأمم المتحدة الأسبوع الماضي بايدن على الاتصال بنتنياهو، وسرد قائمة عبر تويتر من 10 دول تلقت. أعلنت وسائل إعلامية أمريكية، تفاصيل المكالمة شديدة اللهجة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، والتي كانت بشأن العدوان والعنف في قطاع غزة. واتفق نتنياهو وبايدن على مواصلة الحوار بينهما. إسرائيل قالت (25 فبراير) إنها تأمل في منع التوتر الشخصي بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس جون بايدن. واشنطن غير راضية عن استمرار العملية العسكرية وبايدن كان حاسما مع نتنياهو بطلب وقفها الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. لقاء سابق بين نتنياهو وبايدن في القدس في 2016 عندما كان بايدن نائباً لأوباما (أرشيفية) أميركا وبايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول إن المكالمة الهاتفية مع الرئيس الأميركي كانت ودية واستمرت لنحو ساعة نتنياهو قامر في مصالح إسرائيل بتحوله إلى طرف في الصراع الانتخابي الأميركي. يحمل تأخر الاتصال بين نتنياهو وبايدن بعد وصول الأخير للبيت الأبيض إشارات مقلقة لإسرائيل، رغم أن مجموعات في تل أبيب ترى أن هذا الموقف يحمل جانباً إيجابياً. أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تأييده وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين، في حين قال نتنياهو إنه مصمم على استكمال الهدف. تفاصيل مكالمة شديدة اللهجة بين نتنياهو وبايدن بشأن العنف في غزة.

بسام روبين يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق. اتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، مع الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، على اللقاء. سنتحرك ضد إيران حتى لو كلفنا تصعيداً مع أميركا. تفاصيل مكالمة شديدة اللهجة بين نتنياهو وبايدن بشأن العنف في غزة. ويأتي القلق من الإسرائيلي تأخر الاتصال بين نتنياهو وبايدن من أن المكالمات الهاتفية الأولى للرئيس الأمريكي الجديد.

كيف سهل ترامب مهمة بايدن مع القضية الفلسطينية؟
كيف سهل ترامب مهمة بايدن مع القضية الفلسطينية؟ from www.aljazeera.net
يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق استراتيجي ،وي ورأى مسؤول أمني إسرائيلي أسبق وسفير أمريكي أسبق في تل أبيب مؤشرات على خلاف بين نتنياهو وبايدن. الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تأييده وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين، في حين قال نتنياهو إنه مصمم على استكمال الهدف. تسلح بولندا بطائرات تركية هجومية بدون طيار رسالة لكل من بوتين وبايدن. بدأت في الساعات الماضية تبرز علامات خلاف بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول إطالة أمد العملية العسكرية ضد غزة. تفاصيل مكالمة شديدة اللهجة بين نتنياهو وبايدن بشأن العنف في غزة. العلاقة بين نتنياهو وبايدن قديمة، إذ يعرف الرئيس الأمريكي، نتنياهو منذ عقود، ولم ينسَ ما يعتبره إهاناتٍ سابقة من الزعيم الإسرائيلي، من ضمنها خطاب نتنياهو أمام الكونغرس والذي جادَلَ فيه ضد الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015، حسب الصحيفة الأمريكية.

ويأتي القلق من الإسرائيلي تأخر الاتصال بين نتنياهو وبايدن من أن المكالمات الهاتفية الأولى للرئيس الأمريكي الجديد.

أعلنت وسائل إعلامية أمريكية، تفاصيل المكالمة شديدة اللهجة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، والتي كانت بشأن العدوان والعنف في قطاع غزة. قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن حث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ‭‭ ‬‬اليوم الأربعاء ، على خفض التصعيد في صراع غزة «تمهيدا لوقف إطلاق النار». وناقش نتنياهو وبايدن استمرار تعزيز اتفاقيات السلام بين إسرائيل ودول المنطقة، والتهديد الإيراني والتحديات. سنتحرك ضد إيران حتى لو كلفنا تصعيداً مع أميركا. برنامج كوميدي أمريكي يسخر من نتنياهو وبايدن ويدعم فلسطين قدّم برنامج كوميدي أمريكي ساخر حلقة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مهاجما رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو. كان مسؤول إسرائيلي قد قال الشهر الماضي إن إسرائيل تأمل تفادي التوتر الشخصي بين نتنياهو وبايدن، بسبب خلافاتهما حول القضية النووية الإيرانية، وذلك بإحالة المحادثات بشأن المسألة إلى كبار مستشاريهما. يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق استراتيجي ،وي بسام روبين يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق. لقاء سابق بين نتنياهو وبايدن في القدس في 2016 عندما كان بايدن نائباً لأوباما (أرشيفية) أميركا وبايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول إن المكالمة الهاتفية مع الرئيس الأميركي كانت ودية واستمرت لنحو ساعة محمود مجادلة أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي. الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. وأفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان بأن المحادثة الهاتفية بين نتنياهو وبايدن كانت ودية للغاية ودافئة واستغرقت حوالي ساعة. وكان نتنياهو قد أشار خلال مراسم وداع كوهين، أمس، إلى عمليات سرية قامت بها إسرائيل في إيران.

واتفق نتنياهو وبايدن على مواصلة الحوار بينهما. نتنياهو قامر في مصالح إسرائيل بتحوله إلى طرف في الصراع الانتخابي الأميركي. تفاصيل مكالمة شديدة اللهجة بين نتنياهو وبايدن بشأن العنف في غزة. أعرب الرئيس الأميركي جو بايدن في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تأييده وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين، في حين قال نتنياهو إنه مصمم على استكمال الهدف. العلاقة بين نتنياهو وبايدن قديمة، إذ يعرف الرئيس الأمريكي، نتنياهو منذ عقود، ولم ينسَ ما يعتبره إهاناتٍ سابقة من الزعيم الإسرائيلي، من ضمنها خطاب نتنياهو أمام الكونغرس والذي جادَلَ فيه ضد الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015، حسب الصحيفة الأمريكية.

الصحافة العبرية| مخطط الضم سيستمر.. وبايدن سيستكمل ما بدأه ...
الصحافة العبرية| مخطط الضم سيستمر.. وبايدن سيستكمل ما بدأه ... from roayahnews.com
أراد نتنياهو اختبار بايدن وفتح معركة حول ولاء الرئيس الديموقراطي لإسرائيل مقارنة بترامب، الذي يراقب ما يجري من ملعب الغولف في منتجع مارالاغو بفلوريدا وأتت أحداث حي الشيخ. وبايدن يبحث مواجهة تصرفات إيران السيئة #نشرة_التاسعة #mbc1 الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. وأفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان بأن المحادثة الهاتفية بين نتنياهو وبايدن كانت ودية للغاية ودافئة واستغرقت حوالي ساعة. وحث داني دانون، السفير الإسرائيلي السابق لدى الأمم المتحدة الأسبوع الماضي بايدن على الاتصال بنتنياهو، وسرد قائمة عبر تويتر من 10 دول تلقت. محمود مجادلة أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي. بدأت في الساعات الماضية تبرز علامات خلاف بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول إطالة أمد العملية العسكرية ضد غزة. وتابع انديك ردا على سؤال إن كان نتنياهو يستطيع رفض طلب بايدن أنصح بعدم القيام بذلك، مواجهة الرئيس (بايدن) بعد كل ما فعله من أجله، سيكون تصرفًا غير حكيم.

واشنطن غير راضية عن استمرار العملية العسكرية وبايدن كان حاسما مع نتنياهو بطلب وقفها

سنتحرك ضد إيران حتى لو كلفنا تصعيداً مع أميركا. وأفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان بأن المحادثة الهاتفية بين نتنياهو وبايدن كانت ودية للغاية ودافئة واستغرقت حوالي ساعة. كان مسؤول إسرائيلي قد قال الشهر الماضي إن إسرائيل تأمل تفادي التوتر الشخصي بين نتنياهو وبايدن، بسبب خلافاتهما حول القضية النووية الإيرانية، وذلك بإحالة المحادثات بشأن المسألة إلى كبار مستشاريهما. ورأى مسؤول أمني إسرائيلي أسبق وسفير أمريكي أسبق في تل أبيب مؤشرات على خلاف بين نتنياهو وبايدن. أعلنت وسائل إعلامية أمريكية، تفاصيل المكالمة شديدة اللهجة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، والتي كانت بشأن العدوان والعنف في قطاع غزة. الرئيس الأميركي جو بايدن إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتقديم. يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق استراتيجي ،وي برنامج كوميدي أمريكي يسخر من نتنياهو وبايدن ويدعم فلسطين قدّم برنامج كوميدي أمريكي ساخر حلقة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مهاجما رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو. بسام روبين يبدو أن نتنياهو لديه خبرات تراكمية في قيادة الدبابات أثرت بل اضعفت إلمامه بفنون السياسة ،لذلك نراه يسقط في مختلف انواع الحفر الدبلوماسية وأحيانا كثيرة يسحب المتحالفين معه لتلك الحفر ،وهو بذلك يفقد ما تبقى لديه من رصيد سياسي متجاهلا أن اسرائيل دولة بدون عمق. وسعى بايدن أخيراً من أجل العودة إلى الاتفاق النووي الذي أبرم مع إيران والقوى الكبرى في العام 2015، وهو اتفاق رفضه نتنياهو وألغاه ترمب. إسرائيل قالت (25 فبراير) إنها تأمل في منع التوتر الشخصي بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس جون بايدن. واشنطن غير راضية عن استمرار العملية العسكرية وبايدن كان حاسما مع نتنياهو بطلب وقفها واتفق نتنياهو وبايدن على مواصلة الحوار بينهما.

وبايدن يبحث مواجهة تصرفات إيران السيئة #نشرة_التاسعة #mbc1 نتنياهو. بدأت في الساعات الماضية تبرز علامات خلاف بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول إطالة أمد العملية العسكرية ضد غزة.

Posting Komentar

0 Komentar